البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

شريف إسماعيل يلتقي رؤساء 5 شركات ألمانية وبولندية

اجتماع شريف إسماعيل
اجتماع شريف إسماعيل مع رؤساء الشركات الألمانية والبولندية

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، مع ممثلي الشركات الخمس الألمانية والبولندية التي تم توقيع عقود استثمار بينها وبين شركة بورسعيد للتنمية في ألمانيا الأسبوع الماضي بحضور الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وذلك لإنشاء 5 مصانع على مساحة 40 ألف متر مربع في منطقة شرق بورسعيد باستثمارات تقدر بنحو 150 مليون يورو في مجالات صناعة الجرارات والأتوبيسات وأنظمة الري والأبواب المصفحة والأقفال الحديدية وصناعة اليخوت.

وصرح السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء أشاد بالتعاون القائم مع الاتحاد الأوروبي في مختلف القطاعات وآخرها ما تم توقيعه من اتفاقيات جديدة الأسبوع الماضي في ألمانيا، مشيرًا إلى برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تتبعه الحكومة وما تم اتخاذه من خطوات جادة.

ومن جانبهم، قدم المستثمرون عرضا تعريفيا بأنشطة شركاتهم وما تستخدمه من تكنولوجيا وأكدوا حرصهم على استغلال الفرص الاستثمارية الواعدة في ظل المشروعات القومية الكبرى الحالية لتوسيع أنشطتهم في مصر في مجالات متنوعة وإتاحة المجال للتصدير. كذلك تناول الاجتماع مقترحات إضافية وعددا من الأفكار لمشروعات استثمارية جديدة يمكن دراستها خاصة في مجال تحلية المياه في ضوء ما أشار إليه رئيس الوزراء من اهتمام بهذا المجال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك