البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

"سعفان" يحدد الموعد النهائي للتقدم لوظائف بالإمارات براتب 19 ألف جنيه

جانب من اختبارات
جانب من اختبارات العمل بوظيفة خدمة العملاء بالإمارات

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، عن استمرار انعقاد اللجنة الخاصة باختبارات المرشحين للعمل بشركة اتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمهنة كاتب خدمة عملاء، حتى بعد غد الخميس.

ويقدر راتب وظيفة كاتب خدمة عملاء، إلى 4000 درهم شاملة بدل السكن والمواصلات وبدلات أخرى، أي ما يوازي 19 ألف جنيه مصري، وذلك من قبل لجنة متخصصة وتحت إشراف الوزارة.

وقال سعفان: إن اللجنة تستمر حتى بعد غد الخميس في المقابلات بديوان عام الوزارة 3 شارع يوسف عباس - مدنية نصر، وأنه تقدم للوظيفة 1200 طالب عمل تنطبق عليهم الشروط، بالحصول على مؤهل عالي، وخبرة عامين في مجال المبيعات في إحدى شركات الاتصالات من الإناث والذكور، مع إجـــادة اللغة الإنجليزية بدرجة جيد جدًا، والسن لا يزيد عن 32 سنة. 

وأوضح أنه سيتم إجراء الاختبارات العملية والنظرية لهم لاختيار الأفضل تمهيدا لتصفية المتقدمين خلال يومي الأحد والأثنين القادمين لاختيار 100 متقدم سيتم تحرير عقود عمل لهم فورا.

وأردف "سعفان" أن الوزارة تتولى مراجعة شروط التعاقد للتأكد من جدية فرص العمل المطلوبة، والتزام الجهة الطالبة ببنود وشروط التعاقد، بما يحفظ حقوق العمالة المصرية، ويضمن تواجدها اللائق بأسواق العمل الخارجية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك