البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مطار القاهرة الدولي يحصل على جائزة السلامة الجوية لعام ٢٠١٧

مطار القاهرة - صورة
مطار القاهرة - صورة أرشيفية

هنأ شريف فتحي وزير الطيران المدني المهندس محمد سعيد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمحاسب مجدي إسحاق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الدولي والعاملين بالشركة، لحصول مطار القاهرة على جائزة السلامة الجوية لعام ٢٠١٧ لأفضل إجراءات لتحسين مستويات السلامة من المجلس الدولي للمطارات ACI عن قارة أفريقيا.
 
وأشاد مجلس الـ ACI بهذا الإنجاز الذي جاء طبقا للمراجعة التي تمت من خلال برنامج المطارات المتميزة APEX الذي يهدف إلى مساعدة الدول الأعضاء في المجلس على تحسين مستويات السلامة بما يتوافق مع القواعد القياسية والتوصيات الدولية SARPs  الصادرة عن منظمة الطيران المدني الدولي الإيكاو.

ودعا مجلس الـ ACI رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة لاستلام الجائزة خلال اجتماع الجمعية العامة للمجلس المقرر انعقاده في شهر أكتوبر المقبل في دولة موريشيوس.

يذكر أن مطار القاهرة حصل على تجديد تطبيق المواصفة القياسية الدولية ISO 9001:2008 في نظام إدارة الجودة، وهو ما أقرته شركة SGS العالمية المانحة لشهادات المطابقة الدولية بعد تنفيذ مراجعتها الدورية للتحقق من مدى الإيفاء بمتطلبات المواصفة والتي أكدت استمرار مطار القاهرة في مطابقته لمتطلبات نظام إدارة الجودة طبقاً للمواصفة الدولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك