البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصرللطيران تسير رحلات خاصة بين الجزائر وشرم الشيخ

مصر للطيران - صورة
مصر للطيران - صورة أرشيفية

أعلن صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة نسّقت مع الجهات المعنية بكل من دولتي الجزائر والكويت بتسيير جسور جوية من كلا الدولتين إلى عدد من المدن المصرية لقضاء فترة الإجازات والأعياد.

وقال مسلم في بيان له اليوم،: "حرصت الشركة خلال الفترة الماضية وتحديدا خلال الفتره من 14 أغسطس الجاري وحتى مطلع شهر سبتمبر المقبل على تسيير رحلات خاصة بين كل من الجزائر ومدينة شرم الشيخ السياحية تنشيطا للسياحة إلى هذه الوجهة، حيث سيرت الشركة خلال هذه الفترة مايقرب من 14 رحلة جوية خاصة، نقلت 1260 راكبا جزائريا، لقضاء الإجازة الصيفية بمدينة شرم الشيخ".

وأوضح أنه "من المقرر إطلاق جسر جوي آخر لتسيير نحو 20 رحلة جوية خاصة  يتم تشغيلها بين الكويت وكل من أسيوط وسوهاج والأقصر اعتبارا من اليوم 29 أغسطس وحتى منتصف شهر سبتمبر المقبل، لنقل ما يقرب من 3000 راكب من المصريين العاملين بدولة الكويت الشقيقة لقضاء إجازات عيد الأضحى المبارك والعطلات الصيفية بمصر خلال هذه الفترة".

يذكر أنه بخلاف هذه الرحلات الخاصة التي تقوم الشركة بتسييرها، فإن مصر للطيران للخطوط الجوية تسير رحلة منتظمة ويومية إلى الجزائر على أحدث طائراتها من طراز البوينح B737-800، فضلاً عن رحلاتها المنتظمة بين الأقصر والكويت والأسكندرية الكويت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك