البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الصحة: وفاة مواطن وإصابة 31 آخرين في حوادث سير بـ 4 محافظات

حادث سير - صورة أرشيفية
حادث سير - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم السبت، عن وفاة مواطن وإصابة 31 آخرين في 4 حوادث سير بمحافظات القاهرة وأسيوط وبني سويف ومطروح.
 
وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن الحادث الأول أسفر عن إصابة 6 مواطنين إثر تصادم سيارة ملاكي بالرصيف بطريق القاهرة السويس الصحراوي، محافظة القاهرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بدر بمشاركة 3 سيارات اسعاف مجهزة.
 
وأضاف "مجاهد" أن الحادث الثاني نتج عن تصادم سيارة مع أتوبيس بطريق الجيش، بمحافظة أسيوط، وأسفر الحادث عن اصابة 8 مواطنين.

وأشار إلى أنه تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى مستشفيات أسيوط الجامعي وأبنوب المركزي ومبرة أسيوط للتأمين الصحي.
 
وأوضح أن الحادث الثالث نتج عن تصادم سيارة نقل مع أتوبيس بطريق الجيش، محافظة بني سويف، ما أسفر عن وفاة مواطن وإصابة 10 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام بمشاركة 6 سيارات إسعاف مجهزة.
 
وتابع "مجاهد" أن الحادث الرابع نتج عن انفجار أسطوانة بوتجاز بمنزل قرية 27 بنجر السكر، محافظة مطروح، وأسفر عن إصابة 7 مواطنين، مشيرًا إلى أنه تم دفع 3 سيارات إسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى مستشفى الحمام المركزي.
 
ونوه بأن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، جرح قطعي بفروة الرأس، اشتباة كسر بالضلوع، جرح قطعي بالوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج، وحروق بالدرجة الاولى بالحادث الاخير، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم، وجميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك