البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

سحر نصر تبحث مع شركة صينية​ إنشاء مصنع لتدوير النفايات (صور)

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بوفد شركة "تاينانج" الصينية العاملة في مجال تدوير النفايات، برئاسة هوفر كاي، المدير العام للشركة، وذلك بمقر الوزارة في صلاح سالم.

وقال مدير عام الشركة، إن شركته ترغب في الاستثمار بمصر، في ظل تحسن بيئة الاستثمار، مشيرا إلى أن الشركة تعد من أقوى الشركات في العالم في مجال تدوير النفايات، وتعمل في 20 دولة على مستوى العالم.

وأعرب مدير عام الشركة عن رغبتهم في إنشاء مصنع لتدوير النفايات في مدينة السادات في المنوفية، وذكر أن الشركة قامت بعمل دراسة في المنوفية لمساعدتها على التخلص من النفايات، وتم توقيع مذكرة تفاهم مع محافظة المنوفية بهذا الشأن.

وأكدت الوزيرة، أن الوزارة دورها إزالة أي عقبات تواجه المستثمرين في مصر، مشيرة إلى أن الوزارة أطلقت خدمة "أسس بنفسك" التي يمكن للمستثمرين الصينين تأسيس شركاتهم أون لاين.

وأوضحت الوزيرة، أن قانون الاستثمار الجديد يضم عدد من الحوافز للمستثمرين في المناطق الأكثر احتياجا.

وعقب ذلك، التقت الوزيرة، بالمستثمر الهندي بريطاني الجنسية، محمد راشد، صاحب شركة "ماجور ترافيل" التي تعمل في بريطانيا والفلبيين ويرغب في الاستثمار في مصر، عبر إنشاء مركز اتصالات عالمي، يُسهم في الترويج وجذب السياح إلى مصر.

وأكدت الوزيرة، أن مصر ترحب بجميع المستثمرين الراغبين في الاستثمار بها وتعمل على تسهيل جميع الإجراءات لهم، وفي هذا الأطار، أعرب المستثمر الهندي عن عزمه البدء في إجراءات تأسيس فرع شركته في مصر الأسبوع المقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك