البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

النجار يتابع خطط تحديث 'الشرقية للدخان' بالجيزة (صور)

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

اجتمع السفير ياسر النجار رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، بقيادات الشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني"، لمتابعة تنفيذ توجيهات الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال العام.

وطالب النجار في أثناء الاجتماع بضرورة الإسراع بتنفيذ خطط التحديث للشركة والعمل على تطوير منتجاتها، ورفع جودة المنتج، وإدخال منتجات جديدة إلى الأسواق والسعي نحو الاستحواذ على نسبة أكبر من السوق المحلي والاجنبي.

وأشار النجار إلى أن الشركة القابضة تقوم بعملية متابعة حديثة لخطط تحديث الشركة، واستغلال الأصول غير المستغلة بها، واستخدامها الاستخدام الأمثل بما يدر عائد كبير على الشركة ليتناسب مع المواقع المميزة للأصول، حيث تم الاتفاق على الاستعانة بخبرات عالمية متخصصة في دعم خطط وعمليات التحديث لخطوط الإنتاج  بالمصنع.

رافق النجار خلال زيارة مواقع الشركة، المستشار سامي عبد الحميد  نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وكان في استقباله المحاسب محمد عثمان هارون رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الشرقية "إيسترن كومباني" وجميع قيادات الشركة من رؤساء الأنشطة المختلفة وكذلك رئيس اللجنة النقابية بالشركة.
 
تضمنت الزيارة تفقد الأصول غير المستغلة بمنطقة الجيزة ، ومنها موقع الشركة الرئيسي بالجيزة، وموقع الزمر، وموقع المانسترلي، وموقع مصانع الطالبية.

كما تابع النجار في أثناء زيارته موقع النادي الرياضي بالعمرانية، وصالة مونديال، ملاعب النادي، وفندق النادي.

يشار إلى أن وزير قطاع الأعمال العام كان اجتمع منذ شهر تقريبا بمجلس إدارة الشركة الشرقية بحضور السفير ياسر النجار حيث كان وجه المجلس بضرورة استغلال الأصول غير المستغلة بالشركة ورفع مستوى جودة منتجاتها وفتح أسواق تصديرية جديدة، للاستفادة من قرارات الإصلاح الاقتصادي الأخيرة التي تجعل لمنتجات الشركة ميزة تنافسية عالية في الأسواق الدولية والإقليمية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك