البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"العربى الأفريقى ": تميز أداء صناديق الاستثمار خلال النصف الاول من 2017

حسن عبد الله الرئيس
حسن عبد الله الرئيس التنفيذى للبنك العربى الأفريقى

شهدت صناديق استثمار البنك العربى الافريقى الدولى "جارد" و "جمان" أداء متميز خلال النصف الاول من العام المالي الحالي اذ حققت مراكز متقدمة وفقاً لتقرير الجمعية المصرية لإدارة الاستثمار EIMA الصادر في نهاية شهر يونيو 2017. 

وجاء ترتيب صندوق جمان – ذو العائد اليومي التراكمي - في المركز الثالث بين 27 صندوق نقدي بعائد 6.9% خلال الستة أشهر الاولى من عام 2017. 

ويستثمر صندوق جمان امواله في ادوات الدين قصيرة الاجل من اذون وسندات بما لايزيد اجالها عن 13 شهراً، بالإضافة الى الودائع البنكية،ومن المتوقع ان يتحسن اداء الصندوق خلال النصف الثانى من العام نتيجة ارتفاع عوائد ادوات الدخل الثابت.

 اما صندوق جارد - ذو العائد التراكمي- فقد جاء ترتيبه في المركز الثاني بعائد 6.28% ما بين 4 صناديق تعمل بآلية حماية وضمان رأس المال،و من المتوقع ان يستفيد صندوق جارد خلال الفترة القادمة من ارتفاع العائد على ادوات الدخل الثابت ، بالاضافة الى اداء البورصة المصرية الجيد مما سوف يمكنه من تحقيق عوائد متميزة للمستثمرين بنهاية عام 2017، حيث يستثمر الصندوق امواله فى ادوات الدخل الثابت بالاضافة الى الاسهم المقيدة فى البورصة المصرية.

وقال محمد مصطفى، العضو المنتدب لشركة العربى الافريقى لإدارة الاستثمارات أن الشركة تحرص على اتباع سياسة استثمارية تهدف الى تحقيق عوائد متميزة لعملاء المحافظ المالية وصناديق الاستثمار، خاصة أن لصناديق الاستثمار أهمية كبرى في انتعاش سوق الأوراق المالية واستقطاب المدخرين والمستثمرين مما يساهم في ازدهار الاقتصاد المصرى.

وأضاف مصطفى فى بيان صحفى أن حسن إدارة وأداء صناديق الاستثمار يعزز من ثقة عملائنا فى فريق الإدارة ويساعد على زيادة حجم الأموال التي تديرها الشركة.

وتدار صناديق الاستثمار للبنك العربى الافريقى الدولى من خلال شركة العربى الافريقى لإدارة الاستثمارات AAIM ،احدى شركات التابعة لشركة العربى الافريقى للاستثمارات القابضة المملوكة للبنك والمتخصصة في ادارة صناديق الاستثمار والمحافظ المالية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك