البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

الصحة: وفاة 4 مواطنين وإصابة 19 آخرين في حوادث سير بـ3 محافظات

حادث تصادم - صورة
حادث تصادم - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الخميس عن وفاة 4 مواطنين وإصابة 19 آخرين في 3 حوادث سير في محافظات الجيزة ومطروح وأسيوط.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول أسفر عن وفاة مواطن وإصابة 6 آخرين إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق وادي النطرون العلمين الكيلو 75 بمحافظة مطروح، وتم نقل المصابين وحالة الوفاة إلى مستشفى العلمين المركزي عن طريق 3 سيارات إسعاف مجهزة.

وأضاف "مجاهد" أن الحادث الثاني نتج عن انقلاب سيارة ملاكي في ترعة بطريق المريوطية أبو النمرس بمحافظة الجيزة، أسفر عن وفاة 3 مواطنين وإصابة آخر، تم نقلهم الى مستشفى أبو النمرس، بمشاركة 4 سيارات إسعاف مجهزة.

وتابع "مجاهد" أن الحادث الأخير وقع نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل عرب العطيات بمركز الفتح بمحافظة أسيوط، مما أسفر عن اصابة 12 مواطنًا، مشيرًا الى أنه تم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف مجهزة لنقل المصابين إلى مستشفى الإيمان العام.

وأشار المتحدث لوزارة الصحة إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، وجروح قطعية بفروة الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج ، مؤكدا على توافر الأدوية وأكياس الدم بالمستشفيات ، وأن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك