البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

الصحة: إصابة 49 مواطنا في 3 حوادث بسوهاج والسويس والجيزة

حوادث طرق - صورة
حوادث طرق - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الاثنين، إصابة 49 مواطنا فى 3 حوادث سير فى محافظات سوهاج والسويس والجيزة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول أسفر عن إصابة 28 مواطن إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة السويس الصحراوى الكيلو 101 اتجاه السويس، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام عن طريق 9 سيارات إسعاف مجهزة تم الدفع بـها خلال 6 دقائق.

وأضاف "مجاهد"  أن الحادث الثاني نتج عن تصادم سيارتين ميكروباص بطريق القاهرة أسوان الزراعى اتجاه بني سويف محافظة الجيزة، أسفر عن صابة 14 مواطنا، تم نقلهم إلى مستشفى أطفيح والوسطى المركزى بمشاركة 7 سيارات إسعاف مجهزة كانت بموقع الحادث خلال 7 دقائق فور الإبلاغ بالحادث.

وتابع "مجاهد" أن الحادث الأخير وقع نتيجة انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الغربي بمحافظة سوهاج مما أسفر عن إصابة 7 مواطنين، مشيرا إلى أنه تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف مجهزة لنقل المصابين إلى مستشفى سوهاج العام.

وأشار "مجاهد" إلى أن جميع المصابين تراوحت إصاباتهم  بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالرأس والجسد، مؤكدًا على توافر أكياس الدم والأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات، وجميع المصابين  يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك