البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"الملا" يزور ميناء الحمراء البترولي بالعلمين

وزير البترول
وزير البترول

زار المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم السبت، ميناء الحمراء البترولي بمنطقة العلمين على ساحل البحر المتوسط للاطمئنان على خطط التأمين والسلامة والصحة المهنية بالميناء الذى يعد مركزا رئيسيا لاستقبال وتخزين وشحن انتاج حقول البترول بالصحراء الغربية.

وقام الوزير بجولة تفقدية داخل الموقع شملت التسهيلات الخاصة بالميناء، حرص خلالها على متابعة الإجراءات والخطط التي تطبقها شركة بترول الصحراء الغربية "ويبك" التي يتبع لها الميناء لتأمين الموقع والحفاظ على سلامة العاملين والأصول، واستمع إلى شرح مفصل من المهندس أحمد الخامس رئيس الشركة حول خطط الشركة المطبقة في هذا المجال.

ووجه الوزير بالالتزام الكامل بمراعاة إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية بالميناء وتحديثها بصورة مستمرة بما يتفق مع استراتيجية قطاع البترول في هذا الشأن.

والتقى الوزير خلال الجولة العاملين بميناء الحمراء واستمع الى رؤيتهم لتحسين الأداء وتطوير قدرات الميناء، وأشاد بما يقدمه العاملين من جهود فعلية لرفع مستوى الأداء وتحقيق نتائج إيجابية في ضوء متابعته المستمرة لنشاط الميناء البترولي.

يذكر أن ميناء الحمراء البترولى التابع لشركة ويبكو يقوم بنشاط تخصصى على مستوى الموانىء باستقبال وتخزين والشحن البرى والبحرى لإنتاج الزيت الخام من الحقول البترولية بالصحراء الغربية حيث يضم التسهيلات التي تتيح له القيام بهذه الأنشطة من مستودعات تخزين وخطوط وأرصفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك