البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

سحر نصر توقع 4 مذكرات تفاهم مع الأردن

سحر نصر وزيرة الاستثمار
سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي

وقعت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أربع مذكرات تفاهم، مع الأردن ضمن أعمال اللجنة العليا المصرية الأردنية الـ27 برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ونظيره الأردني الدكتور هاني الملقى.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أصدرته اليوم الخميس، أن مذكرات التفاهم التي وقعتها نصر مع الجانب الأردني في العاصمة عمان شملت مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين البورصتين المصرية والأردنية، ومذكرة تفاهم للتعاون في مجال تبادل الخبرات بين وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي في مصر والتخطيط والتعاون الدولي في الأردن، مع وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني المهندس يعرب القضاة.

وأضافت أنها شملت أيضا مذكرة تفاهم لإنشاء لجنة مشتركة للشؤون القنصلية مع وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني الدكتور صالح الخرابشة، ومذكرة تفاهم للتعاون المشترك في مجال الشؤون الاجتماعية مع وزير العمل الأردني علي الغزاوي.

كما وقّع وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين مع نظيره الأردني الدكتور محمود الشياب، برنامجا تنفيذيا في مجال التعليم العالي في الفترة من 2017 إلى 2020، فيما وقّع وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا مع وزير النقل الأردني المهندس جميل مجاهد، مذكرة تفاهم للتعاون المينائي والتوأمة بين مينائي نويبع والعقبة.

وشهد إسماعيل والملقى توقيع مذكرة تفاهم في مجال دعم وتطوير المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ووقعا، في ختام أعمال اللجنة، محضر الدورة السابعة والعشرين، بعد أن شهدا توقيع سبع مذكرات تفاهم وبرامج تنفيذية بين الجانبين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك