البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

وزير الإسكان يعقد اجتماعا مع الشركات الكبرى لتنفيذ أبراج "العلمين الجديدة"

وزير الإسكان
وزير الإسكان

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع مسئولي كبرى شركات المقاولات المصرية، لبدء تنفيذ منطقة الأبراج بمدينة العلمين الجديدة، والمباني متعددة الاستخدامات، وذلك بحضور استشاريي المشروعات المختلفة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، خلال الاجتماع، "نهدف للبدء بأقصى سرعة فى منطقة الأبراج، التي سيكون لها واجهة مطلة على البحر مباشرة، وأخرى على البحيرة، التي يتم الانتهاء من تنفيذها حاليا، ويبلغ ارتفاع بعض الأبراج لنحو 38 دورا، كما سيتم تنفيذ عدد من المبانى متعددة الاستخدامات، وتشمل منطقة المطاعم والكافيهات".

وأوضح الوزير أنه تم الانتهاء من الرسومات المعمارية للمبانى المقرر تنفيذها، وجار حاليا الانتهاء من الرسومات التنفيذية، مشيرا إلى أنه تمت دعوة كبرى شركات المقاولات المصرية، والتى لها خبرة فى تنفيذ مثل هذه المبانى، مشددا على ضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية لتنفيذ المبانى، نظرا لما تحظى به المدينة من متابعة دورية من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن حجم الأعمال المطلوب كبير جدا، ويصل إلى نحو 1،4 مليون م2 مبان، وعرض الوزير والاستشاريون على مسئولي شركات المقاولات مخطط المدينة، وكذا الرسومات المعمارية للمباني التي سيتم تنفيذها، وبخاصة المباني الفندقية، ومجمع الخدمات، والتي ستتضمن جميعها جراجات أسفلها، معلنا أنه تم عقد اجتماع مع مسئولى عدد من الفنادق العالمية، الذين أبدوا ترحيبا بتشغيل عدد من الفنادق بعد تنفيذها.

كما قام الوزير بجولة تفقدية، مع مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة المقاولون العرب، بمنطقة الممشى السياحى، وكذا تفقد أعمال المرافق المختلفة، بمدينة العلمين الجديدة، وأشاد بأداء شركة المقاولون العرب، فى المشروعات المسندة إليها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك