البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

سحر نصر تبحث مع "فلات 6 لابز" إقامة حضانات لمشروعات الشباب

الدكتورة سحر نصر
الدكتورة سحر نصر

التقت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أحمد الألفي مدير مؤسسة شركة فلات 6 لابز، وهاني السنباطي المدير التنفيذي لشركة سوارى فنتشرز، وذلك بمقر الوزارة.
 
وبحث الاجتماع تنفيذ الاتفاق الذي تم توقيعه بين الوزيرة وشركة "فلات 6 لابز"، وشركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار، ممثلة في الدكتور شهاب مزربان رئيس مجلس إدارة الشركة، وحسن العطاس عضو مجلس إدارة الشركة، وأشرف غزالى الرئيس التنفيذي لشركة إن أي كابيتال، للاستثمار في الشركات الناشئة بقيمة 10 ملايين جنيه، وتخصيص مكان في مركز خدمة المستثمرين لخدمة رواد الأعمال.

وناقش الاجتماع إطلاق مبادرة في 6 محافظات لإقامة حضانات لمشروعات الشباب، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم مشروعات الشباب فى المحافظات، وعدم الاقتصار على القاهرة فقط، كبداية لعمل هذه المبادرة في باقي محافظات مصر، على أن تتضمن المبادرة تخصيص مكان واحد في المحافظة يجمع هذه الحضانات، وفي هذا الإطار أعربت الوزيرة عن استعدادها لتخصيص مكان في عدد من المناطق الاستثمارية والحرة ببعض المحافظات.

وأكدت الوزيرة أهمية زيادة الدعم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة وبخاصة في المحافظات الأكثر احتياجا بالصعيد، لما لها من دور في توفير فرص عمل للشباب والمرأة.

وقالت إن هدفها هو مساعدة المستثمر الصغير ورواد الأعمال فى إطار ما تضمنه قانون الاستثمار من دعم لريادة الأعمال، وفى ظل حرص الوزارة على توفير فرص متساوية لكل المستثمرين كبار وصغار وتقديم الدعم الفنى والمادى لهم، مشيرة إلى أن الوزارة تعمل على التنسيق مع شركاء مصر فى التنمية لزيادة الدعم لمشروعات الشباب فى المحافظات.

وأوضح الدكتور شهاب مرزبان أن شركة مصر لريادة الأعمال والاستثمار ستدعم حضانات ريادة الأعمال، ما سيكون له أثر إيجابي على مساندة الشركات الناشئة المشاركة فيها ودفعها إلى النمو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك