البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تدمير 15 سيارة دفع رباعي محملة بالأسلحة حاولت اختراق الحدود الغربية

القوات الجوية - صورة
القوات الجوية - صورة أرشيفية

قال العقيد تامر الرفاعي، إن القوات الجوية نجحت في استهداف وتدمير 15 سيارة دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة، فيما تلاحق العناصر الإجرامية للقبض عليها، على الاتجاه الاستراتيجي الغربي.

وأضاف المتحدث العسكري، في بيان له اليوم، أن ذلك يأتي استمرارا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة على جميع الاتجاهات الإستراتيجية والتصدى بكل قوة لكل ما يؤثر على  الأمن القومى المصري، وبناءً على معلومات استخباراتية تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية للتسلل إلى داخل الحدود المصرية باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي.

وأشار إلى أنه في نطاق الجيش الثالث الميداني نجحت قوات إنفاذ القانون بالتعاون مع القوات الجوية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية فى إحباط مخطط لتنفيذ عمل عدائى وذلك بعد اكتشاف وتتبع بؤرة إرهابية شديدة الخطورة، وتمكنت القوات من استهداف وتدمير سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المتفجرة والقضاء على 6 من العناصر التكفيرية المسلحة بأحد المناطق الجبلية بوسط سيناء.

وأوضح أن ذلك يأتي مع استمرار عناصر الأفرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية وقوات حرس الحدود في تنفيذ مهامهما بكل عزيمة وإصرار لتأمين حدود الدولة ومنع أي محاولة للتسلل أو اختراق الحدود علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك