البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"الزراعة": افتتاح أكبر معرض للإنتاج الداجني والحيواني بالشرق الأوسط

منى محرز - نائب وزير
منى محرز - نائب وزير الزراعة

قالت منى محرز، نائب وزير الزراعة، اليوم، عرضنا على رئيس الوزراء بحضور وزير الزراعة خلال اجتماعنا افتتاح أكبر معرض أجرينا مختصص بالإنتاج الداجني والحيواني والأسماك في الدورة الـ١٩ له وسيتم الافتتاح اليوم ومستمر لمدة ٣ أيام.

‪وأضافت في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، أن المعرض يتواجد فيه كل الخبرات والمعدات اللزمة لتلك الصناعات ويوجد به عدد كبير من الشركات المصرية يقرب من ٦٠٠ شركة وأكثر من ١٠ شركات أجنبية، مشيرة إلى أن هذا المعرض يعد من المعارض العالمية وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

ونوهت إلى أن رئيس الوزراء أناب وزير الزراعة لافتتاح المعرض اليوم، لافتة إلى أنه سيوجد في هذا المعرض جميع حلقات إنتاج الداجني، وسيتم عرض السلالات المختلفة حيث يوجد ٨ سلالات أجنبية في مصر.

‪وأوضحت وسيتم عرض معدات إنتاج المواشي والإنتاج الحيواني والسلالات ومشروع البتلو، الذي تدعمه الحكومة المصرية وسيتم عرض البنك المركزي المصري، الذي يدعم صغار المربيين بفائدة أقل من ٥٪، بالإضافة إلى مشروع زيادة التوسعة لمزارع الإنتاج الحيواني‬.

‪وأشارت محرز إلى أنه بالنسبة للثروة السمكية سيكون هناك كافة المعدات الخاصة بتلك الصناعة وتصنيع الأسماك وخاصة السمك البلطي بخلاف المعدات والأعلاف‬.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك