البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مطروح تستقبل 183 سائحا قادمين من مطار روما

استقبال أجانب من
استقبال أجانب من مطار مرسى مطروح - أرشيفية

أعلن اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، استقبال مطار مرسى مطروح الدولي 183 سائحا إيطاليا عبر رحلات الشارتر لهذا العام، القادمة من مطار روما.

وأضاف، أنه سيتم زيادة عدد الرحلات الشارتر لتصبح 3 أسبوعيًا، قادمة من مطار روما، خلال الفترة المقبل، موضحًا أن إدارة السياحة والمصايف ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة، كانوا في استقبال السائحين بالورود.

وتابع، أنه تم توزيع الدليل السياحي للمحافظة على السائحين، لكي يتعرفوا على أهم المعالم التى تتميز بها مطروح بالساحل الشمالي ومدينة مرسى مطروح وواحة سيوة.

وأوضح، أن مطروح بها العديد من المقومات والتنوع السياحي التى تتميز به عن باقي المحافظات، مثل سياحة السفاري والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية الذى يجعلها من أهم المقاصد السياحية الهامة بمصرنا الغالية.

وأشار، إلى ضرورة تشجيع وجذب السياحة الخارجية، بالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة التنشيط، عن طريق إقامة معارض بالدول العربية والأوروبية للترويج للمحافظة، ما ينعكس على زيادة رحلات الشارتر القادمة إلى مطروح من عواصم دول العالم، حتى تحتل مكانة مميزة على الخريطة السياحية المصرية والدولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك