البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

فيديو.. امرأة مصرية تشرح طريقة طهي قناديل البحر: رائع ومفيد

قناديل البحر
قناديل البحر

انتشرت قناديل البحر هذه الأيام على الشواطئ المصرية خصوصا شواطئ البحر المتوسط ما أثار رعب الكثير من المصطافين الذين أرادوا الاستمتاع بالإجازة.

ورغم التحذيرات المتكررة من الإصابة بلسعات قنديل البحر وكيفية التعامل معه، تفاجأ عدد كبير من المواطنين بقيام المواطنة منار الهجرسي بطبخ قنديل البحر لتكتشف أنها تعد وجبة شهيرة في الهند وهونج كونج وأتت بالفعل بوصفتين مختلفتين لطبخ قناديل البحر ولم يبق سوى التنفيذ لهذه الخطة الغريبة.

وكتبت "الهجرسي" على السوشيال ميديا أنها أرسلت أبنائها لإحضار بعض القناديل الطازة من البحر وقطعت "لواسعها" ثم قامت بتنظيف المادة الجيلاتينية التي تملؤها حتى وصلت للحصول على الغلاف فقط، ثم قامت بنقعه في ماء بالخل والليمون لمدة ربع ساعة ومن ثم تتبيله بنفس تتبيلة السمك والقشريات المعروفة وقامت بقليه في الزيت مثل السبيط والكاليماري.

وأضافت أن هذه التجربة كانت رائعة للغاية وأن طعم قناديل البحر المقلية مثل السبيط بل وقد يكون أفضل وأن أولادها كانوا خائفون من التجربة لكن بعد ذلك أصبحوا يتهافتون على أكل هذه الوجبة الشهية.

 وحذرت من القنديل المخطط لأنها سمعت أنها قد تكون سامة وأنها استخدمت القناديل الشفافة، مشيرة إلى أنها قرأت بوست من صفحة وزارة البيئة تشير إلى فوائد صحية جمة لقناديل البحر.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك