البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

اليوم.. وصول جثمان المصري المتوفى غرقا في الدوحة

محمد سعفان، وزير
محمد سعفان، وزير القوى العاملة

يصل إلى أرض الوطن  اليوم الخميس، جثمان المواطن المصري "أ. ب. إ.م"، الذي توفي غرقا أول أيام العيد على شاطئ منطقة سيلين بالدوحة، وذلك في الساعة 12.45 ظهرا على رحلة مصر للطيران رقم "175" القادمة من عمان - الأردن، حيث يغادر الجثمان مطار الدوحة على الخطوط القطرية على الرحلة رقم 320 التي تصل مطار عمان في الساعة 9.40 صباحا وتمكث ترانزيت قرابة الساعة ونصف الساعة لتتوجه بعدها للقاهرة.

وكان محمد سعفان وزير القوى العاملة، أصدر تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بالدوحة، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصري، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته. 

تلقى الوزير اليوم تقريرا من المستشار العمالي هشام كامل يفيد بأن جثمان المواطن المصري المتوفى، سيصل في الموعد المتقدم، موضحا أن الوفاة حدثت بسبب غرقه، حيث إنه خرج مع زملائه في العمل لقضاء يوم على الشاطئ بمنطقة سيلين، في أول أيام العيد ولكنه فقد منهم، وبمتابعة الحادث ميدانيا من مكان الغرق، تم العثور عليه متوفيا غرقا، بعد أن قامت طائرتين و4 قوارب انقاذ وغواصين بالبحث عنه.

وذكر أن المواطن المتوفى، من مواليد أول يناير 1991 بالشرقية، وحاصل على دبلوم صنايع، ويعمل عامل زراعي، ويقوم المكتب بالتواصل مع صاحب العمل لبحث مستحقات الأسرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك