البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

البرتغال تواجه تشيلي في نصف نهائي كأس القارات

كاس القارات
كاس القارات

يصطدم منتخب البرتغال بنظيره التشيلى في الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس القارات التي تستضيفها روسيا حتى 2 يوليو المقبل.

وقال خوان أنتونيو بيتسي، مدرب تشيلي الإسباني، إن بإمكان فريقه الوقوف فى وجه أبطال أوروبا، مضيفا "إنهم خصم صعب للغاية، من الصعب الفوز بكأس أوروبا، لأنها (البطولة) تجمع بين العديد من أفضل المنتخبات فى العالم، وهم يملكون أفضل لاعب فى العالم"، فى إشارة ألى رونالدو.

ويعد رونالدو الذي قاد ريال مدريد الإسبانى إلى لقبى دورى أبطال أوروبا والليجا هذا الموسم، من ركائز تشكيلة سانتوس، إلى جانب جواو موتينيو وأندريه جوميش وبرناردو سيلفا الذى تعرض لاصابة بكاحله فى المباراة الأخيرة أبعدته عن التمارين، لكن قطب الدفاع بيبى سيغيب عن المباراة بداعى الإيقاف لنيله إنذارا ثانيا، ولا يزال الجناح الأيسر رافايل جيريرو يتعافى من إصابة بكاحله الأيسر تعرض لها فى مباراة روسيا.

تأهل البرتغال إلى هذا الدور بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بالتساوى مع المنتخب المكسيكى، ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.

فى المقابل صعد المنتخب التشيلي بعد احتلاله وصافة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط خلف المتصدر المنتخب الألماني الذى يمتلك 7 نقاط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك