البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

مصري يحصل على 125 ألف جنيه مستحقات متأخرة عن فترة عمله بالدوحة

محمد سعفان، وزير
محمد سعفان، وزير القوى العاملة

 نجح مكتب التمثيل العمالى، التابع للوزارة بالسفارة المصرية  بالدوحة - قطر فى تسوية الخلافات العمالية للمواطن المصري "م.أ.ص" مع صاحب العمل وصرف مستحقاته المتأخرة ، وبلغت إجماليها 25052 ريالا قطريا، أي ما يعادل 125 ألفا و260جنيها مصريا.

كان محمد سعفان وزير القوى العاملة، كلف مكتب التمثيل العمالى بجدة بمتابعة مشكلة الموطن المصري "م.أ.ص" مع صاحب العمل لتضرره من عدم صرف مستحقاته ، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.

وقال "سعفان": إنه تلقى تقريرا عاجلا من المستشار العمالى بالدوحة هشام كامل، مشيرا إلى أن المواطن "م.أ.ص" تقديم بشكوى لمكتب التمثيل العمالي يلتمس فيها التدخل لصرف مستحقاته المتأخرة لدي صاحب العمل بعد أن تقدم برغبته باستقالته من العمل.

واتصل المكتب بإدارة الموارد البشرية، ومحاسب الشركة، الذين أبديا استعدادهما للتعاون مع المكتب العمالى فى صرف مستحقات العامل، والتى بلغت 25052 ريالا قطريا أي ما يعادل125 ألفا و260 جنيها مصريا، وتم إصدار شيك مصرفى بالمبلغ، ويتم  حجز تذاكر السفر للمواطن فى أقرب وقت ممكن حسب مواعيد الطيران المتاحه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك