البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"الوزراء": لا زيادة في أسعار تذاكر القطارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ما انتشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد باتجاه وزارة النقل لزيادة أسعار تذاكر القطارات والعربات الإضافية خلال عيد الفطر المبارك.

وأوضح المركز أنه تواصل مع وزارة النقل التي نقت صحة تلك الأنباء تماما وأكدت أنه لا زيادة في أسعار تذاكر القطارات خلال موسم عيد الفطر وذلك تيسيرا على المواطنين وعدم تحميلهم أي أعباء إضافية.

من ناحية أخرى، أوضحت وزارة النقل أن هيئة السكك الحديدية على أتم الاستعداد لعيد الفطر المبارك وستدفع بنحو 172 ألف كرسي لخدمة الركاب الراغبين في قضاء إجازات الأعياد في الأقاليم من خلال تشغيل قطارات إضافية وزيادة تركيب بعض القطارات المكيفة والمميزة بهدف استيعاب أكبر عدد من جمهور المسافرين من الركاب بالوجهين القبلي والبحري.

كما أشارت الوزارة إلى أن هيئة السكك الحديدية قامت بتشكيل لجان للمرور المفاجئ على العاملين للتأكد من انتظامهم أثناء أوقات العمل خلال موسم العيد والمتابعة الدقيقة لسير القطارات بكافة أنواعها والإبلاغ الفوري عن أي أحداث طارئة أو تأخيرات والتأكد من سلامة أجهزة الاتصالات, مؤكدًة على أهمية عنصري السلامة والأمان داخل القطارات والمحطات من خلال توافر المعدات الخاصة بذلك.

وناشدت الوزارة المواطنين في حالة وجود أي شكاوي لديهم خاصة بزيادة أسعار التذاكر الاتصال على ‏الخط الساخن لهيئة السكك الحديدية 147 أو على رقم بوابة الشكاوي الحكومية 16528. ‏

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك