البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الكاف" يوافق على تأجيل مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تلقت بعثة نادي الزمالك إيميلًا رسميًا من لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تفيد بالموافقة على تأجيل مباراة اتحاد العاصمة الجزائر المقرر لها غدًا الأربعاء لمدة 60 دقيقة لتقام في الحادية عشرة مساء بتوقيت الجزائر، الثانية عشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال حمادة أنور المدير الإداري للزمالك إنه تلقى إيميلاً واتصالات رسمية من نادي اتحاد العاصة بتأجيل المباراة لمدة 60 دقيقة.

وكان الزمالك اعترض على إقامة المباراة في العاشرة مساء بتوقيت الجزائر بسبب أن الإفطار يقام في الثامنة و10 دقائق.

من جانبه أنهى حمادة أنور المدير الإداري الحصول على تأشيرة سفر الفريق إلى زيمبابوي قبل الحضور إلى الجزائر من أجل تأمين الإجراءات لمواجهة كابس يوناتيد المقرر لها يوم 2 يوليو في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص حمادة أنور على أن ينهي حصول جميع أفراد الفريق على تأشرة السفر إلى زيمبابوي قبل الحضور للجزائر من أجل تجنب ضيق الوقت وأزمة الإجازات بسبب الأعياد بعد عودة الفريق يوم الخميس المقبل من الجزائر بعد مواجهة فريق أهلي طرابلس الليبي يوم غد الأربعاء.

ووجه أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس البعثة وهاني زادة عضو مجلس إدارة المرافقان للبعثة في الجزائر، الشكر لحمادة أنور على قيامه بإنهاء تأشيرات زيمبابوي أيضًا قبل الحضور للجزائر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك