البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

القوى العاملة تتابع أحوال المصريين المرضى والمصابين في ميلانو

محمد سعفان، وزير
محمد سعفان، وزير القوى العاملة

زار مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو، مستشفى "سان رفائيل" لمتابعة الحالة الصحية للمرضي المصريين من أفراد الجالية بها ومستوى الخدمة الصحية المقدمة لهم والوقوف على أي معوقات والعمل على حلها، وتوعيتهم بحقوقهم العمالية والطبية خلال فترة العلاج وبعدها طبقا لقانون الدولة.

جاء ذلك بناء على توجيهات محمد سعفان، وزير القوى العاملة، بالتواجد والتواصل بشكل مستمر بين أبناء الجالية في كل الأماكن والأوقات لمتابعة أحوالهم والتعرف على طلباتهم وتوعيتهم ومعالجة ما قد يقابلهم من معوقات في أعمالهم لمساعدتهم، وتقديم تمنياته للمرضى والمصابين بالشفاء العاجل لهم.

تلقى تقريرا من عزت عمران المستشار العمالي بميلانو – إيطاليا، أشار فيه إلى أنه زار عددا من الحالات  منها "م.ع.ش" من محافظة المنوفية ويعاني من فشل كلوي والمكتب متابع لحالته منذ 4 أشهر ويسعى في الحصول للمواطن على معاش عجز عن العمل، كما زار "ف.م.ر" من محافظة المنيا ويعاني من مرض انعدام المناعة وتم التواصل مع أسرته المرافقة له والحمد لله الحالة مستقرة.

كما التقى المكتب بعض من العمالة المصرية التي تعمل بالمستشفي المذكورة وتم التأكد من وجود عقود عمل لهم وأنهم خاضعين لمظلة التأمينات الاجتماعية الإيطالية وتم إرشادهم بما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات طبقا لقانون العمل الإيطالي.

وأبلغ المكتب المرضى بتمنيات الوزير لهم بالشفاء العاجل، والسفير أحمد شاهين القنصل العام بميلانو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك