البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

2 يوليو.. تنظيم مؤتمر للمرأة المهاجرة بعنوان "مصر تستطيع بالتاء المربوطة

نبيلة مكرم وزيرة
نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

أعلنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، تكريم 30 سيدة في مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة"، والذي سيتم تنظيمه بفندق الماسة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة يومي 2 و3 يوليو المقبل كأول مؤتمر للمرأة المهاجرة، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتبار عام 2017 هو عام المرأة. 

وقالت الوزيرة في مؤتمر صحفي بالهيئة العامة للاستثمار، اليوم الخميس، أنه من المشاركات بالمؤتمر الكابتن منى شندي القائد في سلاح الصواريخ في البحرية الأسترالية والنائبة عزة على نائبة بالبرلمان الأسترالي والدكتورة ليلى والتي من  أحسن المستشاريين الماليين في أمريكا والدكتورة دعاء الأنصاري المتخصصة بالطب العلاجي التي لها الحق في الإشراف على رسائل الدكتوراة والماجستير بالإضافة إلى العديد من الطبيبات اللاتي سيقومن بإجراء عمليات جراحية في المستشفيات الجامعية.

وأضافت أنه سيتم دعوة النائبات المصريات لحضور المؤتمر مشيرة إلى أنه سيتم التنسيق مع وزارة التجارة والصناعة لتوقير شنطة لكل سيدة للترويج للصناعة المصرية في الخارج.
 
وأشارت إلى أنه سيكون هناك زيارات سياحية بالتنسيق مع الشابات المشاركات بالبرنامج الرئاسي بالإضافة إلى تسليط الضوء على دور المرأة في العمل المجتمعي.

كما تقوم وزارة الهجرة حاليا بتنظيم أول مؤتمر للمرأة المهاجرة يومي ٢ و ٣ يوليو المقبل بمشاركة ٣٠ سيدة من المصريات بالخارج والذي تولوا مناصب مهمة وذلك تحت عنوان  "مصر تستطيع بالتاء المربوطة" وذلك بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتبار عام 2017 هو عام المرأة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك