البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

​قابيل: مشاركة واسعة لـ"التجارة" في "اليورومني" سبتمبر المقبل

لقاء الوزير مع السيدة/
لقاء الوزير مع السيدة/ فيكتوريا بيهن

قال المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة إن الوزارة ستشارك في فعاليات مؤتمر اليورمني المقبل والذي سيعقد بالقاهرة يومي 18 -19 سبتمبر المقبل تحت عنوان "الاستقرار والتكامل والفرص في مصر" بمشاركة دولية واسعة لمناقشة المستقبل الاقتصادي والاستثماري لمصر في جميع القطاعات كما يلقي الضوء على الحراك السياسي والاقتصادي والمالي الذي تشهده مصر خلال المرحلة الحالية.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع فيكتوريا بيهن مدير إدارة الشرق الاوسط وافريقيا بمؤتمر اليورومني والذي استعرض من خلاله اهمية المؤتمر المقبل في تسليط الضوء علي الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصري واستعراض جميع التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري خلال المرحلة الحالية وخطة الاصلاح الاقتصادي التي تنفذها الحكومة حاليا وسبل تعزيز قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

وقال الوزير إن المؤتمر يناقش هذا العام عدد من الموضوعات المحورية والملفات والقضايا المهمة المتعلقة بحاضر ومستقبل الاقتصاد المصري، مشيرا الي ان موضوعات تسهيل وتنمية الصادرات وتعزيز السياسات التصديرية والتنمية الصناعية وتنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وتحديات التجارة العالمية تأتي علي رأس جدول اعمال المنتدي هذا العام.

من جانبها، قالت فيكتوريا بيهن مدير إدارة الشرق الأوسط وإفريقيا بالمؤتمر إن المؤتمر يمثل منصة هامة لتبادل الرؤي العالمية والاقليمية بشأن الاقتصاد المصري وانعكاساتها على وجهات النظر المصرية.

وأضافت أن المؤتمر يمثل فرصة لمجتمع الأعمال العالمي لمتابعة حالة الاستقرار التي يشهدها مناخ الاستثمار الحالي في مصر بفضل القرارات الاقتصادية الجريئة التي اتخذتها الحكومة المصرية مؤخرا والتي أسهمت في عودة السوق المصري من جديد إلى بؤرة اهتمام منظومة الاستثمار العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك