البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

تجديد تصاريح العمل للمصريين بقطر من السفارة تيسيرا للإجراءات

محمد سعفان، وزير
محمد سعفان، وزير القوى العاملة

تجدد السفارة المصرية بالدوحة، حاليا تصاريح العمل للمواطنين المصريين من أبناء الجالية المقيمين في دولة قطر، الراغبة في التجديد تيسيرا وتسهيلا لهم، حيث يتم استخراجها للمرة الأولى أو تجديدها من الإدارة العامة لتصاريح التابعة لوزارة الداخلية في مصر.

تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرا بذلك من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالسفارة المصرية بالدوحة، وذلك في إطار متابعته لأحوال العمالة المصرية المتواجدة في قطر.

وأشار هشام كامل المستشار العمالي إلى أن تجديد التصريح  بالنسبة لأكثر من 40 سنة يتم التسليم في اليوم الثالث من التقديم، ولأقل من 40 سنة يتطلب موافقة الإدارة العامة لتصاريح العمل.

وقال إن المستندات المطلوبة للتجديد تتمثل في صورتين شخصيتين، وصورتين من جواز السفر من صفحة 2 حتى 9، بالإضافة  إلى صورة الإقامة، وصورتين من دفتر إذن العمل القديم بالكامل، فضلا عن أصل الدفتر، وشهادة لمن يهمه الأمر مصدقا عليها من الخارجية القطرية بأنه على رأس العمل، وقرار بالإجازة أو الإعارة من جهة العمل للعاملين بالحكومة والقطاع العام.

وتبلغ تكلفة إصدار تصريح العمل للمؤهلات العليا 400 ريال لمدة عامين، و215 ريالا  لمدة عام واحد ، وما دون المؤهل العالى  170 ريالا عن عام واحد، و310 ريالات لمدة عامين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك