البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الحكم على المتهمين في "الرشوى الكبرى بمجلس الدولة" 13 سبتمر

مجلس الدولة - ارشيفية
مجلس الدولة - ارشيفية

حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس محاكمة جمال اللبان، و3 آخرين، في القضية المعروفة بـ"رشوة مجلس الدولة" لجلسة 13 سبتمبر للنطق بالحكم.

استمعت المحكمة إلى مرافعة دفاع المتهمة الثانية في القضية، حيث طلب من المحكمة إعفائها من العقاب بناء على نص المادة 107 من قانون الإجراءات الجنائية، وقال إن موكلته اعترفت اعترافا تفصليا، وإن الاعتراف هو ما نص عليه القانون الذى يؤكد إعفائها من العقوبة.

وفيما يتعلق بجريمة الزنا، قال الدفاع إنه لم يختلِ بموكلته منذ توليه مسئولية الدفاع عنها في التهم المنسوبة إليها.

تُعقد الجلسة أمام الدائرة 26 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار أسامة شاهين، وعضوية كلا من المستشارين حمدي الشنوفي، ومحمد طلعت، وسكرتارية جورج ماهر، ووائل عبد المقصود، وحضر المتهمون للمحكمة وسط حراسة أمنية مشددة، وتم إيداعهم بقفص الاتهام عدا المتهمة رباب، التي أخفت وجهها تخوفا من الكاميرات ووسائل الإعلام.

كان المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام أحال جمال الدين محمد إبراهيم اللبان مدير الإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة، واثنين آخرين، إلى محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرتها نيابة أمن الدولة العليا التي كشفت عن اتهام "اللبان" بتقاضيه عطايا تمثلت في مبالغ مالية وفوائد غير مادية على سبيل الرشوة مقابل أداء عمل من أعمال وظيفته والإخلال بواجباتها وارتكابه تزويرا في محررات رسمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك