البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

صور| حفل إفطار على شرف "سعفان" بمنزل السفير المصري في بعثة جنيف

حفل افطار علي شرف
حفل افطار علي شرف "سعفان"

أقام السفير عمرو رمضان مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة، ومنظمة التجارة العالمية والمنظمات الدولية الأخرى بجنيف، حفل إفطار للوفد المصري المشارك في الدورة 106 لمؤتمر العمل الدولي المنعقدة حاليا بقصر الأمم المتحدة بجنيف، على شرف محمد سعفان وزير القوى العاملة ورئيس الوفد. 

حضر الحفل وفد مصر الثلاثي "الحكومة وأصحاب الأعمال والعمال.

تم مناقشة الموضوعات المطروحة على جدول أعمال المؤتمر، وأهمية تنسيق المواقف العربية تجاه الموضوعات المطروحة، والحرص على المشاركة المنتظمة فى أعمال اللجان، والمساهمة بفعالية في إثراء النقاشات المتعلقة بالموضوعات الفنية المدرجة على جدول الأعمال.

تطرقت المناقشات برئاسة "سعفان" إلى دعم موقف مصر في لجنة معايير العمل الدولية، وإيضاح الإجراءات الجادة التي اتخذها من أجل الالتزام بالاتفاقيات الدولية التي صادقت عليها مصر، وما قامت به الحكومة من إنجاز مشروعي قانون العمل والمنظمات النقابية، وتوافقهما مع هذه الاتفاقيات.

وأشاد "سعفان" بالمشاركة العربية الكبيرة في الملتقى الدولي للتضامن مع عمال وشعب فلسطين والأراضي العربية المحتلة الأخرى، الذي أقيم في 8 يونيو باعتباره يوما عربيا، منوها بإجراء انتخابات مجلس إدارة مكتب العمل الدولي بعد غد الاثنين، وبعدها بيوم اجتماع دول عدم الانحياز، كما سيتم عقد جلسة عالم العمل تحت عنوان "المرأة في العمل" الخميس المقبل. 

وأكد أعضاء الوفد حرصهم على وحدة هدفهم خلال أعمال المؤتمر، وأنهم يعملون تحت شعار مصر أولا وقبل كل شيء، موجهين الشكر للسفير على هذه الدعوة التي امتدت لقرب السحور بمنزله على بحيرة جنيف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك