البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"المركزي": لا مشكلات في تحويلات المصريين العاملين في قطر

البنك المركزي
البنك المركزي

قال طارق فايد، وكيل محافظ البنك المركزي لشئون الرقابة على البنوك، إنه لا توجد أي مشكلات في تحويلات المصريين العاملين في قطر سواء بالدولار أو بالريال القطري أو أي عملة أخرى يتم التعامل عليها في السوق المصرية.

وأضاف فايد، في تصريحات اليوم، إن جميع البنوك العاملة في السوق المصرية تستقبل تحويلات المصريين العاملين في قطر بشكل طبيعي وبدون أي عوائق، موضحًا أنه في حال وجود أي تأخير في وصول التحويلات البنكية من المصريين العاملين في قطر فإن ذلك يرجع إلى البنك المحول أو الذي تم من خلاله إرسال الحوالات.

وتشير الإحصاءات إلى أن عدد المصريين العاملين في قطر يقترب من 300 ألف شخص.

وكان طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري قال إنه لا يوجد أي قيود على تداول العملة القطرية "الريال" في السوق المصرية، أو تحويلها إلى الجنيه المصري أو لأي من العملات الأخرى، نافيًا إصدار قرارات تنص على إيقاف التعامل بالريال القطري في جمهورية مصر العربية بيعًا أو شراء.

وأكد أن بنك قطر الوطني - الأهلي هو شركة مساهمة مصرية ذات شخصية اعتبارية مستقلة مرخص لها بالتعامل في القطاع المصرفي المصري ويخضع لرقابة وإشراف البنك المركزي المصري، وأن البنك يتمتع بمركز مالي قوي وملتزم بتطبيق جميع التعليمات الرقابية الصادرة عن البنك المركزي، ويقوم بتقديم جميع الخدمات لكل عملائه دون استثناء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك