البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"التضامن": تخصيص 21 وحدة لمتضرري عقار الإسكندرية المائل

غادة والي - وزيرة
غادة والي - وزيرة التضامن

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، مساء الاثنين، عن تسليم 21 وحدة سكنية في تعاونيات العامرية لمتضرري عقار الأزاريطة المائل، غدًا الثلاثاء، كما سلمت مبلغ 300 جنيه لكل أسرة بواقع 100 جنيه يوميًا ولمدة ثلاثة أيام.

وأكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، فى تصريحات صحفية، أن الوزارة تُجهز الشقق بالتعاون مع جمعية الأورمان وتمكنت من توفير الأثاث اللازم للوحدات وجاري نقله وفرش الشقق به، وهو عبارة عن دولاب و3 أسرة وثلاجة وغسالة وبوتاجاز في كل وحدة سكنية، بالإضافة إلى دولاب مطبخ مكون من قطعتين ، إضافة إلى قيام فريق  من موظفي مديرية التضامن بالإسكندرية بإجراء عمليات البحث الاجتماعي لأكثر من 300 حالة من متضرري عقارات الأزاريطة للوقوف بدقة على وضعهم الاجتماعي وتسجيل كافة البيانات المتعلقة بهم.

جدير بالذكر إن هناك نحو 4 آلاف فرد من سكان العمارات المجاورة في المنطقة تم إخلاء وحداتهم مؤقتا للاطمئنان على سلامتهم. ويأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فرق إنقاذ القوات المسلحة متابعة عملية هدم برج الأزاريطة المائل، بينما قامت الشرطة بحماية المكان وإخلاء جميع السكان من المنطقة المجاورة، وتأمين المارة وإبعادهم عن محيط عمليات الهدم.
 
ووجهت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، مدير مديرية التضامن بالإسكندرية وغرفة العمليات بضرورة الاستمرار في توفير الوجبات اللازمة لجميع الأسر المتضررة لحين انتقالهم لوحداتهم الجديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك