البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" لنساء مصر: تضحياتكن مصدر فخر للأمة

السيسي يصافح إحدى
السيسي يصافح إحدى المدعوات لإفطار "عام المرأة"

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحرمه، مساء السبت، فى مأدبة إفطار احتفالًا بعام المرأة، وشاركهم كلا من الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، فضلاً عن عدد من الوزراء وكبار المسئولين و أعضاء مجلس النواب والإعلاميين والشخصيات العامة.

وألقى السيسي كلمة أكد خلالها أن المرأة طالما كانت عماد الأسرة المصرية والمجتمع بأسره، مشيداً بالجهود التي تبذلها من أجل الحفاظ على أمن مصر ومساهمتها الفعالة فى عملية التنمية الشاملة التي تسعى مصر إلى تحقيقها، ومثمنًا ما تتمتع به المرأة المصرية من وعي وفهم بالمخاطر التي تمر بها البلاد، وإدراك عميق للمساعى التي تستهدف النيل من وحدة وتماسك الشعب المصرى.

وأكد الرئيس أن المرأة المصرية بما قدمته وتقدمه من تضحيات ستظل دائما مصدر فخر للأمة، مشيدًا فى هذا الصدد بالشهداء الأبرار الذين قدمتهم فى سبيل الوطن وفداء له .

وأعرب السيسي عن تقديره لما تتحمله الأسرة المصرية نتيجة لقرارات الإصلاح الاقتصادى الأخيرة، داعياً المرأة المصرية إلى تفهم ومساندة تلك القرارات الصعبة، والتى تهدف إلى إرساء دعائم قوية لدولة حديثة لا تعتمد بعد الله سبحانه وتعالى سوى على مواردها الذاتية.

وأوضح الرئيس حرص الدولة ودعمها لجميع الجهود الهادفة لتعزيز دور المرأة فى مختلف نواحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشيراً إلى أن إعلان عام 2017 عاماً للمرأة يؤكد مدى احترام وتقدير الدولة على كافة مستوياتها للمرأة المصرية وإسهاماتها الكبيرة في مسيرة الوطن.

وفي ختام كلمته أكد الرئيس ثقته في استمرار المرأة المصرية لأداء دورها الوطنى الداعم لمصر، وأنها ستظل دائماً الظهير الحقيقى للأمة فى مواجهة القوى الهادفة إلى زعزعة أمن واستقرار مصر.  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك