البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الريال يواجه مالاجا وبرشلونة أمام إيبار في نهائي دوري إسبانيا

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

يتطلع فريق ريـال مدريد لتفادي الهزيمة أمام مضيفه مالاجا، اليوم الأحد، في الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإسباني، ليتوج باللقب للمرة الأولى منذ 2012.

وفي نفس الجولة وذات التوقيت "الثامنة مساء" يستضيف برشلونة نظيره إيبار، ويأمل أن يتعثر ريـال مدريد ليتمكن من التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

الفوز الذي حققه الريـال على سيلتا فيجو 4-1، الأربعاء الماضي، وضع الفريق في صدارة الترتيب، برصيد 90 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة.

ومن المقرر أن يغيب الجناح الويلزي جاريث بيل عن ريـال مدريد، وبخاصة وأنه لا يزال يقاتل للتعافي من إصابته في ربلة الساق، كما يغيب الإسباني داني كارفاخال وبيبي وجميس رودريجيز.

ويغيب عن الفريق المضيف، الذي يدربه ميتشل، لاعب ريـال مدريد الأسبق، كل من زدرافكو كوزمانوفيتش وباكاري كوني، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة خوان بابلو أنور في المباراة.

في الوقت نفسه، يتعين على برشلونة الفوز على إيبار، وانتظار قيام مالاجا بمفاجأة بالتغلب على الريـال، ليتوج باللقب، مستفيدًا من تفوقه المواجهات المباشرة أمام الريـال.

ومن المقرر أن يعود الثنائي سيرجي روبرتو وجيرارد بيكيه للمشاركة مع الفريق، بعد انتهاء إيقاف الأول وعودة الثاني من الإصابة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك