البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"العمل الدولية" ترحب بالتزام مصر في الانضمام لبرنامج العمل الأفضل

سعفان مع وفد العمل
سعفان مع وفد العمل الدولية

قال كونور بول مدير فريق عمل "برنامج العمل الأفضل" بمنظمة العمل الدولية بجنيف، إن نتائج اللقاءات التي تمت خلال الأسبوع الماضي، مع وزراء القوى العاملة، والتجارة والصناعة، والاستثمار والتعاون الدولي، تؤكد أن مصر ساعية نحو تنفيذ التنمية المستدامة، وأن لديها خطة طموحة اتخذتها منذ عام 2014 حتى الآن لذلك وحققت نتائج جيدة.

وأضاف "كونور بول"، أن هذه الخطوات التي اتخذتها مصر جعلته يتواصل يوميا مع شركة ديزنى العالمية، بشأن حل الأزمة الخاصة بحظر دخول بعض المنتجات المصرية.

وشدد على أنه فور عودته الى المنظمة بجنيف، سيرفع تقريرا لإدارته يؤكد فيه التزام الحكومة المصرية، وجديتها في اتخاذ الخطوات اللازمة للانضمام لبرنامج العمل الأفضل "work program better" التابع لمنظمة العمل الدولية.

جاء ذلك خلال لقاء وزير القوى العاملة محمد سعفان، كونور بول، بحضور بيتر فان غوى مدير مكتب المنظمة بالقاهرة، وعدنان الربابعة مدير مشروع التصدير "تعزيز حقوق العمال والقدرة التنافسية في الصناعات التصديرية المصرية" والوفد الممثل لبرنامج العمل الأفضل على هامش المؤتمر السنوي الذي عقده مكتب المنظمة بالقاهرة.

من جانبه، أكد "سعفان" أن وزارة القوى العاملة، حريصة على اتخاذ خطوات جدية في مشروع تعزيز القدرة التنافسية في الصناعات التصديرية، الذي يعمل على ضم مصر في برنامج العمل الأفضل والانتقال بكل المنشآت للوضع الذي نتمناه، مؤكدا حرص الحكومة المصرية على أن يتم الإنجاز السريع للمشروع في وقت قصير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك