البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"كريدى أجريكول مصر": 475,1 مليون جنيه أرباح الربع الأول من 2017 (فيديو)

فرانسوا دريون،رئيس
فرانسوا دريون،رئيس مجلس إدارة بنك كريدى أجريكول

أعلن بنك كريدى أجريكول مصرعن نتائج الأعمال المالية للربع الأول من عام 2017 ، والتى سجلت إرتفاع صافي الارباح إلى 51.6% بالمقارنة بنفس الفترة من عام 2016. 

وقال فرانسوا إدوار دريون، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة بنك كريدي أجريكول مصر،أن البنك يفخر بما حققه من نتائج إيجابية خلال الربع الأول من عام 2017 ، والتى تؤكد  نجاح الإستراتيجية الطموحة للبنك التي تعتمد على تقديم خدمات مبتكرة على أعلى مستوى .

وأضاف دريون أن البنك أطلق حملة كبيرة للتعبير عن الامتنان والشكر لعملائنا ولمكافئتهم على ثقتهم في البنك خلال الفترة الماضية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده البنك بالمقر الرئيسى بمنطقة التجمع الخامس بمناسبة مرور 10 سنوات علي انطلاق أعماله في مصر.

 وأوضح دريون أن البنك  يلتزم بتقديم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية متطلبات عملائنا ودعمهم من أجل تحقيق كل طموحاتهم ، معلنًا عن إطلاق شعاره الجديد " بنك متكامل يعمل من أجلك".

وأصدر البنك مؤخراُ باقة "ماي فرست" للشباب من سن 18 -26 سنة، التي تتيح لهم الاستقلالية في حياتهم واتخاذ قراراتهم والسماح لهم بدخول عالم البنوك. ويقدم بنك كريدي أجريكول مصر علاوة على ذلك باقة "أوبتيم" لحياة أسهل التي تقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة بأسعار تنافسية ومميزة صممت خصيصا لتناسب احتياجات العملاء الأكثر خبرة وتساعدهم في تحقيق أهدافهم. 

كما أطلق بنك كريدي أجريكول مصر برنامجين  للتمويل العقاري: الأول تحت مبادرة البنك المركزي لمحدودي ومتوسطي الدخل، والثاني ليوفر تسهيلات ائتمانية أكبر تبعاُ لاحتياجات العميل.

وأعلن العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر عن تأسيس مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية الاجتماعية ،لتؤكد على التزام البنك المتسمر تجاه المجتمع المصري. 

لمشاهدة حملة  "كريدى أجريكول" لشكرعملائهم ومكافئتهم على ثقتهم في البنك خلال الفترة الماضية فى الفيديوهات التالية : 


                   
                 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك