البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

30 يونيو.. آخر موعد لتحديث البيانات الخاصة ببطاقات التموين

ياسر القاضي وزير
ياسر القاضي وزير الاتصالات

قال المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات، إنه ناقش مع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل آخر التطورات الخاصة بتحديث البيانات الخاصة ببطاقات التموين، لافتا إلى أن عدد المواطنين الذين تقدموا لتحديث بيانات حتى الخميس الماضي من خلال مكاتب البريد وصل لـنصف مليون مواطن.

واضاف الوزير في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء أن التحديث يتم مجانا والدولة تتحمل كل التكاليف الخاصة، مطالبهم بعدم دفع أي مبالغ لمكاتب البريد أو التموين، لافتا إلى أنه تم تحديث بيانات أكثر ٦٠ مليون مواطن، وما زال أمامنا 10 ملايين مواطن حتى ٣٠ يونيو ، ووجه الوزير مسؤول مكاتب البريد بفتح كل المكاتب واستقبال المواطنين لاستمرار عملية تحديث البيانات، وتم زيادة ساعات العمل.

وأكد الوزير أن ٣٠ يونيو هو الميعاد النهائي لتحديث البيانات أن لجنة العدالة الاجتماعية هو الميعاد النهائي للتحديث، لافتا إلى أن لدينا ٣ وسائل لتحديث البيانات مكاتب البريد والتموين والموقع الإلكتروني.

وأوضح الوزير أن تنقية الجداول ساعدت على حذف المتوفين وإضافة جديد وكذلك فصل أفراد من الأسرة الذين استقلو وأصبحوا خارج العائلة، وأكد أن الغرض مما يحدث هو وصول الدعم الى مستحقيه.

وأوضح الوزير أنه من خلال تنقية البيانات يمكن من خلالها معرفة أي شخص حتى ولو قام بتسجيل على الموقع الإلكتروني وذلك من خلال الربط الإلكتروني بين كل الجهات.

وأكد الوزير أن هذه المرة الأولى التى يكون لدى الدولة منظومة محكومة لتقديم الخدمات لمستحقيه، وأن البطاقة للجديدة للتموين لن تكون فقط لهذا الخدمة وستقدم خدمات أخرى وسوف تحمل صورة المواطن والرقم القومي به.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك