البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"القرى الذكية" توقع عقد إنشاء قرية جديدة بشرق القاهرة مع "كابيتال جروب "

جانب من عقد إنشاء
جانب من عقد إنشاء قرية ذكية جديدة بشرق القاهرة

وقعت اليوم شركة تنمية وإدارة القرى الذكية بالتعاون مع شركة كابيتال جروب بروبرتيز للتطوير العقاري Capital Group Properties - كبرى الشركات العاملة في هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط – العقد النهائي لإنشاء قرية ذكية جديدة بشرق القاهرة في المشروع العمراني الأول في السوق المصرية لشركة كابيتال جروب "البروج"، بعد توقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين في أغسطس من العام الماضي .

تم التوقيع اليوم خلال مؤتمرا صحفيا موسعا بحضورأعضاء مجلس الإدارة من الشركتين ووقع العقد كلا من المهندس أحمد توني، الرئيس التنفيذي لشركة تنمية وإدارة القرى الذكية  Smart Villageوالمهندس وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة  Capital Group.

وقال المهندس وليد الهندي إن الشركة تتطلع من خلال مشروعها الجديد "البروج"، إلى ترسيخ مفهوم جديد للتجمعات السكنية، يهدف من خلاله خلق مجتمع متكامل يعمل على توفير كل سبل الراحة للعملاء، وذلك من خلال وسائل خدمية وترفيهية وثقافية، وهو ما حرصت عليه الشركة على تحقيقه من خلال مذكرات التفاهم التي وقعتها مع عدة جهات بالإضافة لشركة القرى الذكية.

وأوضح فى - بيان صحفى - أن مشروع "البروج" سيضم بداخله بالإضافة للقرية الذكية كلا من " مدارس الشويفات الدولية"، مجمع عيادات طبية ومركز ثقافي يضم ساقية الصاوي وحديقه مركزية.

من جانبه قال المهندس أحمد توني الرئيس التنفيذي لشركة تنمية وإدارة القرى الذكية أن المشروع  يؤكد على فرص النجاح الضخمة ، خاصة وأن العديد من عملاء القرية الذكية بأكتوبر، يريدون التواجد بشرق القاهرة بشرط أن يكون ذلك ضمن منظومة متكاملة من الإدارة والخدمات التي تقدمها القرية الذكية مما يعكس ثقة الكيانات الاستثمارية العملاقة في إدارة القرية وترحيبها بالامتداد شرقا والتوسع معاً.

يعد "البروج" مشروع عمراني مجتمعي متكامل الخدمات والمرافق يقام على مساحة 1212 فدان ويضم نحو 30 ألف وحدة سكنية عصرية بأسعار منافسة للشباب، ويقع في المنطقة ما بين طريق السويس والإسماعيلية الصحراوي.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك