البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

موناكو في مواجهة صعبة أمام يوفنتوس بدوري الأبطال

لاعب فريق يوفنتوس
لاعب فريق يوفنتوس

يستضيف يوفنتوس الإيطالي فريق موناكو الفرنسي اليوم الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي بدوري الأبطال بمدينة تورينو في الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويمتلك يوفنتوس فرصة ذهبية من أجل بلوغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة في تاريخه بعد أن قطع الفريق بقيادة المدرب ماسيميليانو اليجرى أكثر من نصف الطريق نحو النهائي عندما أسقط موناكو في معقله بالفوز عليه 2-صفر.

ويحتاج موناكو إلى انتفاضة أو شبه معجزة من أجل تعويض خسارة الذهاب وبلوغ النهائي للمرة الثانية بعد عام 2004 "خسر أمام بورتو البرتغالي صفر-3".

بينما لم يذق يوفنتوس طعم الهزيمة في مبارياته الـ22 الأخيرة التي خاضها في المسابقة القارية.

واستقر المدير الفني ليوفنتوس على التشكيلة التي سيخوض بها فريقه مباراة موناكو.

وأشارت تقارير صحيفة إلى أن الفريق سيلعب بنفس التشكيل الذي خاض به لقاء الذهاب قبل أسبوع بموناكو, مع وجود تعديل بسيط يتمثل فى عودة اللاعب الألماني سامي خضيرة بعد انتهاء عقوبة الإيقاف ليشارك بدلا من كلاوديو ماركيزيو.

وأوضحت أن لاعبى ثلاثي الدفاع الشهير المكون من ليوناردو بونوتشي وأندريا بارزالي وجورجيو كيليني سيشاركون سويا مجددا فى اللقاء.

ويدرك موناكو صعوبة المباراة ، ولذلك حدد مدربه البرتغالى ليوناردو جارديم أولوياته بإشراكه تشكيلة أساسية فى المباراة التى فاز بها موناكو على نانسى 3-0 السبت فى الدورى المحلي.

ويؤكد الفريق الفرنسي على أن الكرة لا تعرف المستحيل، لا سيما أنه سجل 149 هدفا فى 59 مباراة خاضها في جميع المسابقات هذا الموسم، بينها 98 في الدوري المحلي، بفضل جهود المهاجم الشاب كيليان مبابي والهداف الكولومبي راداميل فالكاو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك