البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

فريق BMW يفوز بالمركز الأول في بطولة البولو 2017

فريق BMW يفوز بالمركز
فريق BMW يفوز بالمركز الأول

توُج فريق "BMW" بطلاً للبولو 2017 بفوزه بالمركز الأول، بينما احتل فريق "Orange" المركز الثاني، وذلك في إطار ختام نهائي بطولة البولو 2017 المقامة مؤخرا على أرض الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

ووزع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، دورع البطولة للفائزين بالمركز الأول والثاني بالإضافة إلى توزيع الهدايا التذكارية على باقي الفرق المشتركين بالبطولة مثل King Polo وفريق Mangroovy.

وتعد فعاليات بطولة الجونة الفضية للبولو لعام 2017، الأولى من نوعها في مصر بالجونة، حيث أقيمت البطولة في الفترة من 27 إلى 30 أبريل بمشاركة 6 فرق.

وتعد البولو رياضة الإمبراطوريات، إذ يعود أصلها إلى بلاد فارس حيث كانت تمارس في تدريب الجنود والفرسان في القرن السادس قبل الميلاد، ويعود الفضل إلى بريطانيا في منح هذه الرياضة شكلها الحالي وشعبيتها، ونقلها إلى الأرجنتين كأرض روحية تحتضن الرياضة حيث توفر اللاعبين المهرة والخيول الأصيلة.

وشاركت BMW  مصر في رعاية فعاليات البطولة من خلال ظهور متميز لعدد من سيارات الصانع الألماني مثل سيارة BMW الفئة السابعة التي نجحت من خلال تصميمها الفاخر والفريد من نوعه الذى جمع أعلى مستويات الراحة والرفاهية في جذب أنظار الحضور. 

كما ظهرت سيارة BMW X1 الرياضية بديناميكيتها الجذابة أمام الحضور الذي تمتع بفرص إجراء تجارب قيادة، أبدى من خلالها إعجابه بقوة محرك السيارة و مدى رحابة مقصورتها الداخلية التي تؤمن وضيعة جلوس مريحة ومساحات تخزين كبيرة.

وأعرب الفائزون عن مدى سعادتهم بالاستمتاع بجو الغردقة الجميل وشمسها الساطعة، مشيرين إلى أن مدينة الجونة تشبه في جمالها وتنسيقها مدينة فيينا الرائعة واعدين بقضاء إجازتهم المقبلة بالغردقة مع العمل على تشجيع أصدقائهم على زيارة الغردقة والاستمتاع بها ومناخها الجميل.

حضر فعاليات البطولة عدد من الفنانين المصريين بينهم النجم الكبير حسين فهمي، فضلاً عن الجمهور المتنوع من المصريين والأجانب.

ويعد الحدث من الأحداث الرياضية المتميزة التي تساهم بشكل كبير في جذب السياحة إلى مصر ومحافظة البحر الأحمر على وجه الخصوص.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك