البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"العربى الافريقى"يطور بعض فروعه لخدمة أصحاب القدرات المختلفة

جانب من تطوير العربى
جانب من تطوير "العربى الأفريقى " لأصحاب القدرات المختلفة

أعلن البنك العربى الافريقى الدولى عن تطوير بعض من فروعه فى مصر لتتناسب مع متطلبات العملاء المتباينة من أصحاب القدرات المختلفة ، ويأتى ذلك حرصًا من البنك على تفعيل مبدأ الشمول المالي ودمج جميع الفئات وتذليل العقبات التي قد تواجه العديد من شرائح المجتمع المصري.

وأعلن البنك فى - بيان صحفى - أنه تم تجهيز الأرصفة والمداخل بمنحدرات معدة خصيصاً للاستخدام من قبل أصحاب الكراسي المتحركة، بالإضافة الى تجهيز بعض الفروع بشباك الصرف بأطوال تناسب الاستخدام اثناء التعامل مع موظفي البنك لتمكين أصحاب القدرات المختلفة للاستفادة من الخدمات المصرفية وذلك ايماناً بأهمية هذه الشريحة في المجتمع المصري وقدرتها على المساهمة في البناء الاقتصادي.

وقال حسن عبد الله، الرئيس التنفيذي للبنك العربى الافريقى الدولى أن "فلسفة الشمول المالي تهدف الى تضمين كافة الفئات التي لم تصل اليها الخدمات المصرفية ، مضيفًا أن البنك يفهم التحديات التي تواجه أصحاب القدرات المختلفة ونحاول إيجاد أكثر الحلول ابتكارا وتذليل المعوقات التي يمكن ان تواجههم للحصول على المعاملات المصرفية المنشودة وذلك حرصاً على مبادئ الحق في المساواة والحياة.

ولضمان خدمة مصرفية أسهل وأسرع لأصحاب القدرات الخاصة، يوفر البنك خدمات الهاتف المصرفي اذ يمكن للعملاء القيام بإجراءات مصرفية في أي وقت ومن أي مكان ومنها تحويل الأموال داخل الحساب الواحد بالبنك هذا الى جانب سداد مستحقات البطاقات الائتمانية بالإضافة الى العديد من الخدمات الأخرى. 

هذا ويستمر البنك العربى الافريقى الدولى في العمل على تطوير بعض من الفروع المحلية الأخرى لتقديم أفضل الخدمات المبتكرة لهذه الشريحة المميزة تفعيلا للشمول المالي بالمجتمع المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك