البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

BMW X1 تشارك بمهرجان سوما باي بالغردقة

سيارة BMW تشارك بمهرجان
سيارة BMW تشارك بمهرجان سوما باي

انطلقت BMW X1 إلى مدينة الغردقة من أجل المشاركة في مهرجان سوما باي الموسيقي، الذي شهد مشاركة فرق موسيقية عالمية اجتذبت عددا كبيرا من محبي الموسيقى في مصر، والذي شاركت به BMW مصر كأحد الرعاة.

ومحرك BMW X1 الصغير قليل الاستهلاك للوقود يعبر عن جانب آخر من شخصيته وتكنولوجيا TwinPower Turbo المدمجة به وبه قوة كبيرة على الطرق المفتوحة ويعزز ذلك رحابتها التي تؤمن لك ولأصدقائك وأسرتك وضعية جلوس مريحة، ومساحات تخزين كبيرة من أجل الحقائب وأي شئ تود اصطحابه كمعدات الصيد والرياضات المائية التي تمارسها.

وتشارك فرقة Gipsy Kings التي تمثل أحد أيقونات فرق الجيتار في العالم، وفرقة The Dire Straits Experience الشهيرة للروك، وفرقة Free Stay الفائزة بلقب X Factor  برومانيا، وأيضاً فرقة Strawberry Swing التي تقدم أغنيات فرقة Coldplay فضلا عن وجود العديد من الأنشطة الشاطئية صباحاً للأطفال.

شاركت BMW بعرض X1 وطرحها لتجارب القيادة لزائري سوما باي بعطلة نهاية الأسبوع الماضي لحضور الحفل، كما نظمت مسابقة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك BMW Egypt للفوز بتذاكر لحضور المهرجان.

شهد الحفل تفاعلاً من الجمهور مع الفرق المختلفة التي عبرت عن سعادتها بتقديم موسيقتها للجمهور المصري خاصة فرقة The Dire Straits Experience التي تقدم حفلها الثاني بسوما باي بعد حفل كبير العام الماضي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك