البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"مازيراتي مصر" ترعى بطولتي العالم للإسكواش للسيدات و"الجونة للرجال"

مازيراتي مصر ترعى
مازيراتي مصر ترعى بطولة العالم للإسكواش

قامت شركة MTI، الوكيل الرسمي لعلامة مازيراتي في مصر، برعاية بطولة العالم للإسكواش للسيدات وأيضًا بطولة الجونة الدولية المفتوحة لللإسكواش للرجال لعام ٢٠١٧، واللاتي أقيمتا في مدينة الجونة في شهر أبريل الجاري.

وشهد العام الحالي تزامن إقامة بطولة الجونة الدولية المفتوحة للرجال في دورتها السادسة مع بطولة العالم للإسكواش للسيدات، في منتجع الجونة السياحي على ساحل البحر الأحمر.

وشارك ببطولة العالم للإسكواش للسيدات ٢٠١٧ أفضل ٥٦ لاعبة يتصدّرن التصنيف العالمي للسيدات من ٢٠ دولة حول العالم، وقد توجت بطلة العالم المصرية نور الشربيني اللقب للمرة الأولى على الأراضي المصرية.

وجنبًا إلى جنب مع بطولة العالم للإسكواش للسيدات، كان وكيل مازيراتي الإيطالية الراعي الرسمي لبطولة الجونة الدولية المفتوحة للرجال لعام ٢٠١٧، التي تعتبر جزءًا من بطولات الرجال التي ينظمها الاتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش PSA.

وعلى الجانب الآخر، أتاحت مازيراتي مصر لجمهور هاتين البطولتين ولروّاد المنتجع السياحي الساحر على ساحل البحر الأحمر، الفرصة لاستكشاف أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات "SUV" في تاريخ مازيراتي، ليڤانتي، من خلال عرضها في منطقة مارينا الجونة خلال فترة إقامة البطولتين.

يذكر أن شركة MTI افتتحت رسميا أول صالة عرض ومركز خدمة متكامل لمازيراتي في مصر شهر فبراير الماضي في منطقة مصر الجديدة، بالقاهرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك