البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ الجيزة: 5 معارض لبيع السلع بأسعار مخفضة قبل رمضان

 كمال الدالى محافظ
كمال الدالى محافظ الجيزة

قال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة إنه يتم حاليًا التجهيز، لإقامة 5 معارض لبيع السلع الغذائية على أن يتم افتتاحها قبل شهر رمضان المقبل لتلبية حاجات المواطنين وتوفير جميع السلع الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة والتخفيف عن كاهل المواطنين ومواجهة الغلاء.

وأضاف المحافظ أنه سيتم إقامة هذه المعارض بالأماكن الحيوية وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة على أن يتم توفير السلع عن طريق سوق الجملة للخضر والفاكهة بمدينة 6 أكتوبر.

تصريحات المحافظ جاءت خلال اجتماع مجلس إدارة الجهاز التنفيذى لسوق الجملة برئاسته وحضور اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ وصفوت عويس رئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة لتأجير بعض الوحدات الشاغرة وتشمل مكاتب إدارية ووحدات تجارية بالمزاد العلنى ووفقًا للقانون وتشمل وحدة بنكية بمساحة 470 مترا ومطعم بمساحة 300 متر و6 مكاتب إدارية بمساحات متباينة.

كما كلف المحافظ العميد مصطفى البكرى مدير مباحث التموين بالجيزة بتكثيف الحملات على الأسواق العشوائية التي تؤثر بالسلب على حركة البيع والشراء بالسوق وتقع بأماكن ترسا وأبو النمرس وقطع المرافق عنها من مياه وكهرباء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك