البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

أوتو جميل تغزو سوق السيارات المستعملة في مصر بـ"auto store"

أوتو جميل تغزو سوق
أوتو جميل تغزو سوق السيارات

دشنت شركة أوتو جميل، إحدى شركات مجموعة عبداللطيف جميل، مركز "auto store" الذي يقدم خدمات متميزة  في عالم السيارات المستعملة حيث يمكن لكل العملاء بيع وشراء واستبدال وتقسيط أي سيارة مستعملة أي ما كانت ماركتها كلٌ في مكان واحد.

يأتي هذا مع رغبة شركة أوتو جميل في تقديم خدمة مميزة وفعالة للعملاء في هذا الصدد، علاوة على إعادة صياغة الطريقة التي يتم بها التعامل في قطاع السيارات المستعملة بالسوق المصرية بأسلوب احترافي، يضمن للعميل الحصول على مواصفات الجودة التي تناسب تطلعاته بأفضل الأسعار بائعا كان أم مشتريا.

وصرحت شركة أوتو جميل، بأنه سبق هذه الانطلاقة العديد من التجهيزات والمراحل بدءًا من دراسة سوق السيارات المستعملة في مصر واتجاهات العملاء فيها وصولا إلى استراتيجيات التنافس التي ستحقق للعميل الموازنة التي يرتضيها بين السعر العادل والجودة المطلوبة، ومن هذا المنطلق واستجابة لاحتياجات العملاء دشنت الشركة هذا المركز ليكون للعميل حرية الاختيار بين تشكيلة عريضة من السيارات المستعملة من جميع الماركات التي تناسب جميع الأذواق، فالعميل هو الرابح الأول مع "auto store".

يذكر أن الشركة افتتحت أولى معارض "auto store" المخصصة لبيع وشراء واستبدال السيارات المستعملة بمنطقة النزهة الجديدة على مساحة 050م ليخدم مناطق شرق القاهرة وافتتحت مؤخرا فرعا بمنطقة المهندسين ليخدم مناطق غرب القاهرة وبمنطقة الدوان تاون بالإسكندرية وكل هذا بمثابة البداية لسلسة من المعارض التي ستمتد لتشمل عدة مناطق ومحافظات للوصول إلى جميع عملاء سوق السيارات المستعملة سواء كانوا بائعين أو مشترين. 

وفي خطوة تهدف إلى إعادة صياغة معايير جديدة في سوق السيارت المستعملة تقدم "auto store" العديد من الخدمات المميزة لعملائها منها على سبيل المثال لا الحصر:

تقدم "auto store" من خلال معارضها باقة كبيرة من خيارات السيارات المستعملة، فلدى المركز مخزون متنوع من أفضل السيارات ذات الحالة الممتازة حيث يتم إنتقاءهابعد خضوعها لأعلى مستويات الفحص والاختبار الدقيق فنيا وميكانيكيا مطابقاًللمعايير الفنية وذلك بواسطة خبراء واخصائيي تقييم وفنيين متخصصين على مستوى عال من التدريب والكفاءة، لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة والإعتمادية  فكل السيارات التى تباع تحت مظلة "auto store" حالتها أقرب إلى حالة السيارات الجديدة "عالمفتاح". 

كما تقوم "auto store" بشراء السيارات المستعملة لجميع العلامات التجارية بسعرعادل وسداد سريع و معاملة محترمة وذلك بعد خضوعها للفحص الفنى مما يسهم فى تثمينها بصورة صحيحة وهو ما ينعكس على تقديم سعر مناسب لصاحب السيارة وفقاً لقيمتها السوقية.

وتقدم "auto store" حصريا لجميع العملاء خدمة استبدال سياراتهم الحالية المستعملة أياً كانت ماركتها بأخرى مستعملة من كل الماركات أو جديدة من كل موديلات فورد، وذلك بدفع المتبقي سواء نقداً أو بالتقسيط بالتعاون مع شركة المباشر من خلال برامج تقسيط خاصة قامت شركة المباشر بتصميمها لعملائها فضلاً عن مجموعة من العروض الأخرى المميزة لأصحاب قطاعات الأنشطة التجارية.

"auto store" بالتعاومن مع شركة "المباشر".. قسط عربيتك المستعملة أياً كان نوعها، ملاكى أوتجارى بأقل مقدم وأطول فترة سداد وباسرع الإجراءات وإحصل على التأمين والترخيص لأول سنة مجانا.

وتقدم "auto store" بالتعاون مع شركة "المباشر" مجموعة من الخدمات المتميزة  وذلك من خلال نظام "المستعمل" الذى صُمم خصيصا لتلبية احتياجات كل العملاء الراغبين فى وشراء وإستبدال السيارات المستعملة بالتقسيط سواء ملاكى أو تجارى من مخزون السيارات المتوفر لدى "auto store" من كل الماركات أو فى حالة قيام العميل بتوفير السيارة المستعملة بمعرفته فإن الشركة تقوم بعملية الشراء والتقسيط بأقل مقدم وأطول فترة سداد وباسرع الإجراءات مع مفاجأة الحصول على التأمين والترخيص لأول سنة مجانا ولفترة محدودة.

كما أفاد مركز "auto store" إنه فى القريب العاجل سيتم إطلاق موقعا إلكترونيا يمكن للعملاء عن طريقه التعرف على كافة السيارات المستعملة المتاحة فى مخزون الشركة من أسعار ومواصفات كما يمكنهم الإعلان مجانا عن سيارتهم المستعملة أو التقدم بطلب لإستبدال سياراتهم القديمة بسيارة إخرى جديدة من جميع موديلات وفئات العلامة التجارية فورد أو بإخرى مستعملة من كل الماركات كما يمكن للعملاء التعرف علــــى كافــة أنظمـــة التقسيط المختلفه التى تقدمها الشركة وحساب القسط حسب الدفعة المقدمة وشهور التقسيط. فضلا عن انه يمكن للعملاء التواصل مباشرة والتعرف على المزيد من المعلومات من خلال الاتصال بالخط الساخن 16168.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك