البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"بنك مصر لتنمية المجتمع" تسهم بـ 3 ملايين جنيه للمستشفى الجامعي بالمنيا

جانب من افتتاح المستشفى
جانب من افتتاح المستشفى

افتتح الدكتور علي الصعيدي، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع واللواء عصام البديوي، محافظ المنيا والدكتور، جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا، وحدة العناية المركزة لأمراض القلب، بالمستشفى الجامعي لأمراض القلب والصدر. 

كما حضر الافتتاح الدكتور نزار رفعت مدير مستشفى أمراض وجراحة القلب والصدر والدكتور حسنى سيد عبد الغنى عميد كلية الطب بجامعة المنيا والدكتور ناصر طه رئيس قسم أمراض القلب والعنايات المركزة بالمستشفيات الجامعية.

يضم مستشفى المنيا ثلاثة أقسام، قسم القلب، وقسم الصدر، وجراحة القلب والصدر ويضم قسم القلب وحدة العناية المركزة لأمراض القلب، والتي تم افتتاحها الخميس 23 مارس، كما اسهمت مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع في تطوير وحدة عناية القلب بمبلغ 3 ملايين جنيه، وتضمنت المساهمة الأجهزة والمستلزمات الطبية للوحدة بالإضافة إلى 44 سريرا مجهزا وأجهزة صدمات ورسم قلب، وتخدم المستشفى محافظة المنيا البالغ عدد سكانها نحو 6 مليون نسمة حيث يتردد على وحدة العناية المركزة نحو 200 مريض شهريا.

يأتي ذلك في إطار الدور الذي يقوم به بنك مصر من خلال مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع للمشاركة في رفع مستوى الخدمة الطبية ورفع المعاناة عن المواطن البسيط وتلبيه احتياجاته حيث يقوم بتوفير الأجهزة والمستلزمات الطبية للمستشفيات الجامعية والحكومية، وفي هذا الإطار قام البنك في مجال الصحة بالمساهمة في تطوير نحو 34 وحدة طبية بعدد من المستشفيات الجامعية والحكومية.

ديذكر أن مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع هي مؤسسة غير هادفة للربح ذات كيان قانوني مستقلعن البنك، يديرها مجلس للأمناء ويساهم البنك بتخصيص مبالغ سنوية لدعم أنشطة المؤسسة، بما يساهم في تحقيق أهدافها العامة والمشروعات المحددة لها.

ويسعى بنك مصر دائما أن يكون مثال يحتذى به لجميع المؤسسات العاملة في دعم المجتمع بشتى الوسائل المتاحة لكافة المجالات لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك