البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

المتحدث العسكري: استشهاد 3 ضباط و7 جنود ومقتل 15 إرهابيا في سيناء

الإرهابيون
الإرهابيون

قال العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، إنه استمرارا لجهود القوات المسلحة في مداهمة وتمشيط البؤر الإرهابية، داهمت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني إحدى البؤر الإرهابية شديدة الخطورة بوسط سيناء.

وأضافت المتحدث العسكري في بيان له على صفحته بمموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"=، اليوم الخميس، إن عمليات المداهمة والاشتباك مع العناصر التكفيرية أصفرت عن الآتي:

- مقتل 15 تكفيريا والقبض على 7 آخرين .

- اكتشاف وتدمير مخزنين وجد بداخلهما "نصف طن من مادة TNT شديدة الانفجار - و55 جوال من مادة نترات الأمونيوم - عدد كبير من العبوات الناسفة المعدة للاستخدام - عدد من الأجهزة الطبية ومواد الإعاشة خاصة العناصر التكفيرية - معدات تستخدمها العناصر التكفيرية فى أعمال المراقبة" .

- ضبط عربتين دفع رباعي عثر بداخلهما على "عدد من القنابل اليدوية والذخائر والأعلام والوثائق الخاصة بالعناصر الإرهابية - 460 جهاز حاسب آلي محمول - 640 تليفون محمول - ألواح للطاقة الشمسية - عدد من اللوحات المعدنية للسيارات".

وأوضح أنه أثناء مطاردة العناصر الإرهابية انفجرت عبوتان ناسفتان في مركبتين لعناصر المداهمة ما أسفر عن استشهاد 3 ضابط و7 أفراد من أبطال القوات المسلحة.

وأشار إلى أن القوات المسلحة تتقدم بخالص التعازي لأسر الشهداء داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك