البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الزمالك يسعى للوصول لدور الـ 16 اليوم

فريق الزمالك - ارشيفية
فريق الزمالك - ارشيفية

يسعي فريق الكرة بنادي الزمالك، لتأكيد تأهله لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفًا على رينجرز النيجيري في الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب نامدي إزيكيو في إياب دور الـ32 للبطولة. 

وكان الفريق الأبيض فاز بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب السلام، أحرزهما، ستانلي وحسام باولو وأيمن حفني ومصطفي فتحي. ويطمع الزمالك بقيادة محمد حلمي، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتأكيد تفوقه على رينجرز وأنه الأحق بالتأهل. 

وكان حلمي اختار 20 لاعبًا لخوض هذه المواجهة وهم: "أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح وعلي جبر وإسلام جمال وشوقي السعيد وأسامة إبراهيم وأحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق ومحمود دونجا ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وأيمن حفني وباسم مرسي وحسام باولو وستانلي وإيمانويل مايوكا". ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات عدد من لاعبيه، أمثال: "أحمد رفعت ومحمود حمدي الونش ومحمد مجدي وأحمد الشناوي للإصابة بالإضافة إلى شيكابالا وحسني فتحي وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر وصلاح ريكو لأسباب فنية". وحرص محمد حلمي خلال الأيام الماضية على شرح نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس للعمل على استغلالها في مباراة اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية. وحذر اللاعبين من الاستهتار بالمنافس بعد الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب. وعلى الجانب الآخر، يرغب الفريق النيجيري في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف لحسم التأهل للدور التالي، متسلحًا بالملعب والجماهير. ويعتمد بطل نيجيريا على مجموعة من اللاعبين المتميزين أمثال بوبي كيلمينت وجودوين أجودا وأوكورو وإيتور.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك