البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"أوبر" الناقل الرسمى والراعي الـ 13 للنادي الأهلي (صور)

جانب من المؤتمر الصحفى
جانب من المؤتمر الصحفى بين النادى الأهلى وأوبر مصر

أعلن مسئولو النادي الأهلي، رسميًا عن التعاقد مع شركة "أوبر"، لتكون الناقل الرسمى والراعي رقم 13 للقلعة الحمراء.

وقال ياسر أيوب المتحدث الرسمى للنادى الأهلى خلال مؤتمر صحفى، اليوم الثلاثاء 7 مارس بمقرالنادي الأهلى ، أن النادى يشعر بسعادة بالغة للإعلان بأن أوبر الناقل والشريك الرسمي للنادي الأهلي، حيث أنه سيتيح لجماهيرنا الفرصة للإستمتاع بتجربتهم قبل وبعد المباراة، وذلك بجعل وسيلة التنقل من وإلى المباريات أكثر سلاسة للجمهور.

وقال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر مصرأن الشركة  ستقدم تجربة ممتعة للمشجعين طوال الموسم. فمن المعروف أن كرة القدم تُوَحِد الشعب المصري ونحن سعداء كوننا جزءاً من هذه التجربة في كل مباريات الموسم.

 حضر المؤتمر الصحفى اللواء شرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلى، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ونادر خليل، مدير التسويق، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وستقوم أوبر بإطلاق مسابقة لمستخدمي أوبر لفرصة الربح بتذكرة مجانية لحضور أول مباراة للأهلي فى دوري أبطال إفريقيا بين فريق الأهلي وبيدفيست ويتس يوم 11 مارس القادم باستاد السلام، ويستطيع المستخدمين المشاركة في هذه المسابقة عن طريق إدخال الكود الترويجي  "GoAhly" عبر تطبيق أوبر  ليحصلوا على فرصة ليكونوا من احد الفائزين المحظوظين.
 
يذكر أن، الأهلي يستعد لمواجهة نظيره بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 17 من الشهر الجارى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك