البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الحبس عامين مع الشغل لصاحب كافية "كيف" بمصر الجديدة

محمود بيومى ضحية
محمود بيومى ضحية كافيه كيف

قضت محكمة جنح مصر الجديدة بالحبس عامين مع الشغل والنفاذ لأسامة النجار صاحب كافيه "كيف" الذي وقعت فيه جريمة قتل الشاب محمود بيومي عقب انتهاء مباراة كأس أمم إفريقيا، وعبد الرؤوف محمود مدير الكاف لاتهامهما باحتجاز الزبائن، والتحصل على مبالغ مالية دون وجه حق، كما قضت بحبس مدير المطعم عامين مع الشغل والنفاذ والزامهم بالمصاريف.

كان المستشار أحمد يوسف، رئيس نيابة مصر الجديدة، أمر بحبس المتهم "فزاع" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل محمود بيومي، كما أمرت النيابة بإرسال المطواة و"فتاحة" وقميص المجني عليه للطب الشرعي لبيان تطابق الدماء مع الأدوات التي استخدمها المتهم في طعن المجني عليه.

كشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أمين أن شهود العيان أجمعوا على وقوع الحادث، وأن العامل المتهم "عمرو" طعن محمود بيومي بآلة حادة، بينما تعدى عليه باقي العمال بالضرب بالكراسي والأحزمة وماشة الشيشة.

وأضاف شهود العيان أمام النيابة أن المجني عليه كان برفقة 12 من أصدقائه، وحضروا إلى الكافية لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون في نهائى البطولة الأفريقية، وعقب انتهاء المباراة أغلق الكافيه، وعندما طلب المجني عليه مغادرة المكان رد عليه عامل "محدش هيمشي يا بهوات إلا لما نجمع كل حساب المشروبات"، فرد المجني عليه: "دي بلطجة"، فقال له المتهم: "هتشوف البلطجة بجد".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك