البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

تفاصيل اجتماع اللجنة الوزارية لتسوية عقود الاستثمار (صور)

اجتماع اللجنة الوزارية
اجتماع اللجنة الوزارية لتسوية عقود الاستثمار

عقدت اللجنة الوزارية لتسوية عقود الاستثمار، اليوم الأحد، برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وبحضور وزراء الاسكان، الاستثمار والتعاون الدولى، التجارة والصناعة، العدل، قطاع الاعمال فضلا عن ممثل وزارة المالية والجهات الحكومية المعنية.
 
عرضت اللجنة نتائج أعمالها على رئيس مجلس الوزراء فيما يتعلق بتسوية بعض النزاعات التى تناولتها فى الفترة السابقة فى قضايا مختلفة، واستمع رئيس الوزراء لما قدمته اللجنة من شرح مفصل لتلك النزاعات من حيث أسبابها وتطوراتها فضلا عن مختلف جوانبها القانونية، وتناول الاجتماع كذلك بعض المقترحات في إطار التسوية والتوصل إلى اتفاق لإنهاء النزاع بشكل مناسب لجميع الأطراف ويضمن المصلحة العامة. 

ووجه رئيس الوزراء في هذا الشأن بإجراء الاتصالات المناسبة لاستكمال بعص النقاط القانونية وإجراء مزيد من الدراسة لبعض التفاصيل المرتبطة بالمشكلة، كما أبدى بعض الملاحظات على المقترحات الخاصة بالتسوية، ووجه بالتحقق من جدية الاطراف الأخرى في التوصل إلى تفاهمات تسمح بالتسوية مع احترام القانون والتشريعات المصرية.

وشدد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على ضرورة الإسراع بوتيرة العمل من منطلق حرص الحكومة على حل مشاكل المستثمرين وتذليل العقبات التى تواجههم تأكيدا على حرص الدولة على تحسين مناخ الاستثمار. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك